80 ألفا مهر بطولة حوار

دفع فريق حوار بجازان مهر تحقيقه بطولة الأبطال الرياضية لكرة القدم، إذ بلغ دعم مشوار الفريق، ومكافآت تحقيق البطولة 80 ألف ريال، والتي تعادل مكافآت أندية جازان، والتفوق عليها على مستوى الفريق الأول.
وحقق فريق الخليج بطولته رقم 98 المعتمدة على مستوى بطولات الأحياء، في مختلف الفئات السنية لكرة القدم، منذ تأسيسه، والذي توج معها بلقب زعيم البطولات، بقيادة عميد رؤساء فرق الأحياء بجازان حسن القاضي، ويحظى بدعم شرفي وجماهيري كبير.
تفوق
تفوقت بطولة الأبطال التي نظمها فريق الرشيد من حاكمة أبوعريش على تنظيم البطولات في المنطقة، وشهدت إنزال كأس البطولة بطريقة فريدة من خلال طائرة شراعية، وتنظيم مؤتمر صحفي لمدربي وقائدي فريقي الخليج والسهم قبل المباراة، والتي تعد سابقة أولى في البطولات الرياضية، تحاكي معها المؤتمرات الصحفية لأندية المحترفين.
احترافية
أكد إداري الخليج عماد القاضي، أن الفريق يعد مؤسسة رياضية احترافية كبيرة، يقدم خططا مدروسة لسير الفريق على خطى الأندية، مشيرا إلى أن العمل جار لتنظيم احتفال رياضي كبير يليق بسمعة رياضة المنطقة، والاحتفاء بتحقيق البطولات التي وصلت إلى 98 بطولة في تاريخ الفريق المؤسس في عام 91.
-80 ألف ريال صرفها الفريق لتحقيق بطولة أحياء
-ما صرفه فريق الأحياء يفوق ما تدفعه أندية جازان
-98 بطولة توج بها أعرق فرق حواري جازان
-الفريق يطبق نظاما يضاهي ما تطبقه الأندية

Share this content: