نصر روسو يحرج المدربين

استمر مدرب النصر، الأرجنتيني ميشيل روسو في تحطيم أرقام سابقيه من المدربين الذين أشرفوا على العالمي، وكسر رقم الكرواتي آلان هورفات الذي حققه الموسم الماضي بـ4 انتصارات متتالية ليصل للفوز الخامس، وعادل رقم البرتغالي روي فيتوريا في الموسم قبل الماضي، عندما انتصر على أبها والوحدة والعدالة والتعاون والفيحاء.
ويأمل في الوصول لرقم الأوروجوياني دانييل كارينيو، حين حقق 6 انتصارات متتالية في موسم 2019، ومن ثم محاولة الوصول لرقم فيتوريا في ذات الموسم حين حقق 8 انتصارات متتالية.
وواصل النصر بقيادة مديره الفني الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، خطواته نحو مقدمة الدوري، بعد تحقيقه الفوز الخامس على التوالي في المسابقة.
ومنذ تولي روسو تدريب العالمي حقق الفوز في مبارياته الـ5 بالدوري، ليعادل عدد الانتصارات التي حققها النصر قبل قدوم الأرجنتيني في 12 مباراة.
وأصبح العالمي بقيادة مديره الفني الأرجنتيني صاحب الـ65 عاما، ثاني أكثر فريق تحقيقا للانتصارات 10 مرات بعد الاتحاد الذي انتصر في 12 مواجهة.
وخرج للمرة الخامسة هذا الموسم بشباك نظيفة، منها 4 مع روسو، ولم تهتز شباكه سوى مرة وحيدة، فيما سجل 11 هدفا بمعدل 2.2 هدف للمباراة الواحدة.

Share this content: