روسو يعيد للعالمي رقما غاب 17 شهرا

نجح مدرب النصر، الأرجنتيني ميجيل روسو، الذي سجل انتصاره الرابع على التوالي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في تحقيق رقم غائب عن العالمي منذ 17 شهرًا، بعد قيادة فارس نجد لتحقيق 5 انتصارات متتالية بجميع المسابقات، وكان آخر مرة حقق فيها العالمي هذا الرقم في أغسطس 2020، عندما انتصر على أبها والوحدة والعدالة والتعاون والفيحاء في الدوري تحت قيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا.
تجاوز الكرواتي
تمكن روسو في كسر رقم المدرب الكرواتي آلان هورفات، بعدما حقق فوزه الخامس على التوالي، عقب استلامه تدريب الفريق خلفا للبرتغالي بيدرو إيمانويل، إذ انتصر على الهلال والحزم والفتح وضمك في الدوري، إلى جانب الاتفاق في كأس الملك. وتوقف عدد انتصارات هورفات الموسم الماضي عند 4 مباريات، عقب استلامه تدريب الفريق خلفا للبرتغالي روي فيتوريا، بعدما انتصر على الفيصلي والعين والرائد والوحدة ثم تعادل مع الاتحاد في خامس لقاء.
تطور ملحوظ
نقل روسو النصر من المركز السابع للثالث بعدما حقق 12 نقطة، ليصل إلى 29 نقطة بفارق 3 نقاط عن الوصيف، و6 نقاط عن المتصدر، وتأهل إلى ربع النهائي في مسابقة كأس الملك، ولم يستقبل النصر مع روسو سوى هدف واحد في المباريات الخمس، كان أمام الحزم. وحقق فريق النصر، رقما مميزا في أعقاب فوزه الثمين على ضمك 2/ صفر، إذ سجل 3 انتصارات متتالية خارج أرضه في دوري المحترفين للمرة الأولى منذ يناير 2021، بتغلبه على الهلال والفتح وضمك خارج قواعده.
– 5 انتصارات نصراوية متتالية مع روسو
– 4 انتصارات في الدوري وواحد في الكأس
– 3 انتصارات خارج أرضه – 4 مباريات بشباك نظيفة
– للمرة الأولى النصر يكسب أندية عسير 3 مرات

Share this content: