الهلال يطمئن جماهيره بانتصار غاب 8 أشهر

دخل الهلال أجواء المنافسة، للحفاظ على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الذي توج في آخر موسمين، بعد أن نجح في تحقيق الفوز على الطائي برباعية نظيفة مع نهاية الجولة الـ16، ويعد الفوز الثاني على التوالي للزعيم في الدوري، بعد انتصاره على الفيصلي 3 /2 ليرفع رصيده إلى 27 نقطة في المركز الرابع، وله مباراة مؤجلة أمام متصدر الدوري الاتحاد.
وحقق الهلال الفوز الثاني على التوالي في الدوري، لأول مرة منذ سبتمبر الماضي، إذ انتصر على الطائي ثم التعاون في أول جولتين للدوري.
تجاوز السلبية
نجح الزعيم في تجاوز النتائج السلبية، التي عاشها في 4 مباريات متتالية، بعد تتويجه ببطولة دوري أبطال آسيا، وكان الهلال تعثر بتعادلين أمام أبها والفيحاء، ثم خسر مرتين من غريميه النصر والفتح، ليجمع نقطتين من أصل 12 نقطة متاحة، ويعد هذا أسوأ دور أول يمر على الهلال بتاريخ مشاركاته في دوري المحترفين، إذ فرط في 18 نقطة خلاله.
النتيجة الأعلى
يعد فوز الهلال على الطائي هو النتيجة الأعلى له هذا الموسم، كما أنه أعلى انتصار حققه الأزرق بالدوري منذ 8 أشهر.
وكان آخر فوز للهلال بنتيجة ثقيلة في شهر مايو من الموسم الماضي، على حساب الأهلي 5 /1، ضمن الجولة الـ28. وجاء هذا الفوز العريض بعد تحقيق الهلال كأس السوبر السعودي، للمرة الثالثة على حساب الفيصلي. وطمأن الزعيم محبيه على عودة الفريق لمستواه، قبيل الدخول في معترك كأس العالم للأندية، في شهر فبراير المقبل بدولة الإمارات، ووصل عدد انتصارات الهلال إلى 7 مقابل 6 تعادلات وخسارتين، وضعته رابعا في الترتيب. وسجل الهلال حتى الآن في الدوري 25 هدفا، واهتزت شباكه 17 مرة، وخرج لخامس مرة بشباك نظيفة.
-الهلال كسر حاجز النتائج السلبية
-مايو الماضي شهد آخر انتصار كبير للزعيم
-7 انتصارات مقابل 6 تعادلات وخسارتين
-17هدفا استقبلها الأزرق
-25 هدفا سجلها الهجوم الهلالي
-5مرات الزعيم يخرج بشباك نظيفة

Share this content: