الهلال والأهلي في اختبار الطائي والفيصلي

يدخل الهلال والأهلي اختبارين صعبين ومفصليين، عندما يحلان ضيفين على الطائي والفيصلي، اليوم، في ختام الجولة الـ16 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لاسيما وأن المضيفين لن يتنازلا بسهولة عن نقاط اللقاءين، فيما الزعيم والراقي يعانيان التراجع الفني بشكل لافت.
فعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن مساعد الرياضية بحائل، يستقبل الطائي نظيره الهلال في لقاء قوي وصعب للطرفين، فصائد الكبار يعيش أفضل أيامه منذ صعوده لدوري المحترفين هذا الموسم، خاصة مع تولي التشيلي خوسيه سييرا، المهمة الفنية، والذي استطاع أن يقفز بالفريق إلى المركز الثامن برصيد 19 نقطة.
في المقابل، ورغم التتويج بالسوبر السعودي، الخميس الماضي، فإن الزعيم لا زال يعاني من تراجع واضح، على صعيد الأداء الفني والنتائج، ويحتل الهلال، المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 24 نقطة، وله مباراة مؤجلة أمام الاتحاد.
ويعاني من غياب ظهيري الجنب، بعد إصابة محمد البريك وياسر الشهراني، لكن المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم يملك عناصر قادرة على تعويض الفراغ.
وعلى ملعب مدينة المجمعة الرياضية، يلتقي الفيصلي والأهلي في لقاء مفصلي لفك ارتباط الفريقين اللذين يملك كل منهما 15 نقطة، في المركزين الـ13 والـ14، وكلاهما يعاني كثيرا في مناطق الخطر، وقدم العنابي، مباراة جيدة أمام الهلال في السوبر، وكان قريبًا من ملامسة اللقب، وقد يتأثر بالجهد المبذول، خاصة وأنه لعب الشوط الثاني بـ 10 لاعبين، بدوره تراجع الراقي هذا الموسم، وأي خسارة جديدة ستقوده لدائرة الهبوط.
**media[763791]**

Share this content: