الرياض تستضيف غدا كلاسيكو العالم بين ريال مدريد وبرشلونة

تنطلق غدا منافسات كأس السوبر الإسباني 2022م، التي تحتضنها المملكة للمرة الثانية بمشاركة 4 فرق إسبانية، هي: ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو.
وتأتي استضافة المملكة لهذا الحدث الكروي الكبير، نظير الدعم غير المحدود الذي يحظى به القطاع الرياضي من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، واستمرارا لاستضافة المملكة لأكبر وأهم الأحداث الرياضية العالمية المختلفة؛ تنفيذاً لمستهدفات رؤية المملكة 2030 وضمن مبادرات برنامج "جودة الحياة".
ويحتضن ملعب الملك فهد الدولي بالرياض عند العاشرة من مساء الغد، الكلاسيكو المرتقب الذي سيجمع فريقي ريال مدريد وبرشلونة في أولى مباريات هذه البطولة، فيما ستقام المباراة الثانية بعد غدٍ الخميس، بين فريقي أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو على ذات الملعب وفي نفس التوقيت، على أن يلتقي الفائز من المباراتين في المواجهة النهائية التي ستقام الأحد المقبل.
يشار إلى أن المملكة استضافت أحداث السوبر الإسباني للمرة الأولى في عام 2020 على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة خلال الفترة من 8 إلى 12 يناير 2020، وتوج بلقبها فريق ريال مدريد الإسباني بعد فوزه في المباراة النهائية على منافسه أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح.

Share this content: