الأهلاويون للنفيعي: وين الوعود وين العهود؟

شن الأهلاويون موجة غاضبة على رئيس ناديهم، ماجد النفيعي، عقب إعلان الهلال التعاقد مع الحارس الدولي محمد العويس، وعدم قدرة الإدارة الأهلاوية على المحافظة على أبرز حراس المرمى السعوديين، والحارس الأول في الملاعب السعودية، والتفريط في مكتسبات النادي بدم بارد – حسب وصفهم – على الرغم من وعود «النفيعي» بعدم خروج «العويس» من «الراقي»، والتجديد معه هو وزميله الشاب عبدالرحمن غريب، في تصريح سابق. وتساءل الأهلاويون: أين وعود النفيعي؟ أين المحافظة على مكتسبات النادي؟ لماذا التفريط بسهولة في اللاعب على الرغم مما عاناه الأهلي من أجل الظفر بصفقته؟!.
ضجة
صاحبت توقيع اللاعب للهلال ضجة كبيرة من قِبل الأهلاويين، الذين أبدوا عدم الثقة في إدارة النادي بعد عدم نجاحها في المحافظة على الحارس الذي كلف النادي الكثير خلال السنوات الماضية، وطالبوا بعدم إبقائه في القائمة الأساسية، والاستفادة من فترة الأشهر الـ6 المتبقية من عقده ببيعها للهلال، ومنح الحارس الشاب محمد الربيعي الفرصة الكافية لحماية العرين الأهلاوي، وناشدوا رئيسهم التجديد للمهاجم الشاب عبدالرحمن غريب، قبل أن يلحق بـ«العويس».
توجه
تتجه إدارة النفيعي لقبول العرض المقدم من الهلال من أجل شراء المدة المتبقية من عقد «العويس». وبيّنت مصادر أن الإدارة تنوي بيع المدة المتبقية في عقد اللاعب. وفي حال اتفاق الأهلي والهلال على انتقال «العويس» إلى «الزعيم» بمقابل مادي، سيرحل الحارس الدولي خلال يناير الجاري لناديه الجديد.
تكلفة
كلفت الصفقة الهلال 21 مليون ريال، إذ سيتقاضى الحارس بموجب العقد راتبا سنويا يصل إلى 7 ملايين ريال. بدأت مسيرة «العويس» في نادي الشباب، قبل أن ينتقل إلى أهلي جدة في 2017. وعلى الصعيد الدولي، لعب 28 مباراة مع المنتخب السعودي.
– 2017 وقع اللاعب للأهلي
– انتقال «العويس» لـ«الراقي» أثار قضية كبرى
– الأهلاويون يطالبون بحفظ حقوق ناديهم
– مطالبة بسرعة التجديد لـ«غريب»
– تفاؤل أهلاوي بوجود الشاب الربيعي

Share this content: